عودة مسلسل الكبير الجزء السادس 2022

والقنوات الناقلة التي ستذيع مسلسل الكبير الجزء السادس هي
«أون، وأون دراما»، حيث يُعرض عبر تلك الشبكة حصريًا طوال أيام شهر رمضان، ومن المُقرر الإعلان عن مواعيد العرض خلال الأيام القليلة المُقبلة، وذلك بعدما طُرح البرومو الرسمي للعمل الفني.

أبطال العمل الفني، وهم أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سالم، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، أحمد سعد، أسما إبراهيم.

قرر الفنان أحمد مكي أن يعود للمشاركة في الموسم الرمضاني 2022، بجزء جديد من مسلسل الكبير أوي، بعد أن توقف عند الجزء الخامس منذ 6 سنوات.

كما صرح مكي أنه يقوم الآن بتصوير مشاهد العمل بمشاركة معظم نجوم الأجزاء السابقة، مثل بيومي فؤاد وليلى عز العرب وهشام إسماعيل ومحمد سلام، ونخبة من النجوم.وقد انضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لفريق العمل لتقوم بتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس، وسوف تقوم بتمثيل شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة.كما قرر صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس،

 

حيث يحتل حمدى الميرغنى المركز الأول في تلك القائمة، فقد قام بتصوير مشاهده بالفعل في العمل.ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المسلسل من تأليف مصطفى صقر، واخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجي.

Facebook
Twitter
WhatsApp